AO3 News

Post Header

Published:
2021-02-04 02:39:40 UTC
Original:
Upcoming changes to comments
Tags:

في إصدارنا القادم، سنطرح تغييرَين على التعليقات في Archive of Our Own—AO3 (الأرشيف من جانبنا). سيقدّم التغيير الأول لمنتجي الأعمال ومسؤولي الموقع القدرة على تجميد التعليقات المتسلسلة. وسيقدّم التغيير الثاني لمسؤولي الموقع خياراتٍ لتقييد التعليقات في منشورات الأخبار، كما يقيّد المنتجون التعليقات في أعمالهم.

تجميد التعليقات

سيتمكن المنتجون قريباً من تجميد سلسلة من التعليقات في أعمالهم باستخدام زر "Freeze Thread" (تجميد التعليقات ). يمنع تجميد السلسلة من إضافة ردود جديدة إلى تعليقٍ ما أو إلى أي من ردوده. كما أنه يمنع التعديل على التعليقات المتسلسلة.

تعليق ذو ردود. لدى كل تعليق زر Freeze Thread.

سيكون للتعليقات المتوقفة مؤشر "Frozen" (مجمدة) وسيُخفى عنها زر "Reply" (الرد). خيار "Unfreeze Thread" (تفعيل التسلسل) سيمنح المنتجين خيار إعادة تمكين الردود.

تعليق ذو ردود. الرد الأول وردوده متوقفة ولها مؤشر Frozen، وهو يبدو كزر مضغوط. كما أن لها أزرة Unfreeze Thread.

رغم أن "Freeze Thread" يمنع مبدئياً الردود على كل التعليقات في تسلسلٍ ما، يستطيع المنتجون استعمال "Unfreeze Thread" لإعادة تمكين بعض التعليقات في تسلسلٍ ما بصورة انتقائية.

سيتمكن مسؤولو AO3 أيضاً من إيقاف التعليقات في منشورات الأخبار، وسيتمكن فريق السياسات والتعسفات من إيقاف التعليقات في أي مكان داخل الموقع.

إعدادات تعليقات منشورات الأخبار

في أغسطس، منحنا المنتجين تحكماً أكبر بشأن من يمكنه التعليق في أعمالهم، مما أتاح لهم الاختيار ما بين السماح بالتعليقات من أي شخص، أو حصر التعليقات على المستخدمين المسجلين، أو تعطيل التعليقات تماماً.

سيحظى مسؤولو AO3 قريباً بالخيارات ذاتها أثناء إنشاء منشورات الأخبار وتحريرها. هذا سيُمكّن فريقنا من تعطيل التعليقات في منشورات الأخبار القديمة ويمنع امتلاء منشورات الأخبار الأحدث بالتعليقات المزعجة (مثلاً: إعلانات أو، الأكثر شيوعاً، سلاسل قصيرة من الرسائل العشوائية الآلية).

إذا عُطلت التعليقات في منشور أخبار، أو إذا لم تسجل دخولك في الموقع وكانت التعليقات محصورة على المستخدمين المسجلين، ستُستبدل خانة التعليقات برسالة تشير إلى الإعداد المُستخدم.

إن لم تستطع التعليق في منشور أخبار، فمُرحّبٌ بك دوماً للتواصل مع لجنة الدعم مع أي تعقيب.

نرجو أن يساعد كلا هذين التغييرَين المستخدمين والمتطوعين الذين يقرؤون، ويكتبون، ويتلقون التعليقات في AO3!

تعديل تم في 12 فبراير 2021، 21:20 بالتوقيت العالمي الموحد: بسبب النقاشات الخارجة عن الموضوع واستمرار الاستفزازات والمضايقات في التعليقات على النسخة الإنجليزية، اضطررنا لإيقاف خاصية التعليق على هذا المنشور.